أخبار المؤسسة

الاتحاد النسائي العام يشارك في معرض نهاية الاسبوع الذي تنظمه بلدية ابوظبي لعرض منتجات الاسر المنتجة

الاتحاد النسائي العام يشارك في معرض نهاية الاسبوع الذي تنظمه بلدية ابوظبي لعرض منتجات الاسر المنتجة في المعرض ابوظبي في 17 مارس 2018

يشارك الاتحاد النسائي العام في معرض نهاية الاسبوع الذي تنظمه بلدية ابوظبي والذي بدا في الحديقة الرسمية على كورنيش ابوظبي منذ 20 فبراير الماضي ويستمر حتى الان بواقع ثلاثة ايام من نهاية كل أسبوع .

وثمنت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام هذه المشاركة مع بلدية ابوظبي بهدف عرض منتجات الاسر المنتجة في الاتحاد التي اصبحت معلما بارزا وتنتج انواعا متعددة من السلع المتنوعة التي تلقى اقبالا متزايدا من الجمهور . وقالت ان مشروع الاسر الوطنية المنتجة في الدولة يهدف الى تشجيع وتأهيل المرأة الاماراتية على الانتاج والابتكار والمساهمة بجهد مخلص فى تقديم صورة مشرفة عن قدراتها وهو ما يوطد علاقتها بقيمة العمل والعطاء ويؤكد ثقتها فى نفسها خاصة عندما ترى ثمار تعبها وحين تشارك فى تحسين مستوى اسرتها الاقتصادي.

وذكرت ان عرض منتجات الاسر المنتجة يسعى الى استقرار الاسرة والارتقاء بمستواها الاقتصادي وكذلك تنمية المهارات الابداعية لدى المرأة وهو ما يؤكد مساهمات المرأة الاماراتية في العمل الاقتصادي ومسيرة التنمية في الدولة .

من جانبها قالت السيدة عائشة غليطة المهيري نائبة مديرة الصناعات التراثية والحرفية مسؤولة الاسر المنتجة في الاتحاد النسائي ان هذا المشروع الوطني الذي اطلق عام 1997 يعد مشروعا رائدا في مجال دعم وتمكين الاسر التي تعمل من خلال المركز والمنزل، وتعزيز أدوراها التنموية في مختلف المجالات ويهدف الى استقطاب العديد من الاسر وتنويع وتطوير المنتجات. وذكرت السيدة عائشة التي تشرف على جناح الاسر المنتجة في المعرض ان اقبالا متزايدا يلقاه الجناح من جانب الجمهور خاصة على المعروضات التي يعرضها مثل الملابس والبخور والعطورات والاكلات الشعبية والاكسسوارات والاواني المنزلية. ويبلغ عدد الاسر العارضة لمنتجاتها 20 اسرة تشارك لمدة ثلاثة ايام من كل نهاية اسبوع وتعرض الان منتجاتها في حديقة بين الجسرين للأيام الثلاثة الاخيرة من هذا الاسبوع وفي الفترة السابقة عرضت هذه الاسر منتجاتها في الحديقة الرسمية على كورنيش ابوظبي حيث تلقى معروضات الجناح اقبالا متزايدا من المتسوقين الذين يزورون المعرض باستمرار.

تواصل معنا

خلال ساعات العمل الرسمية

الإثنين-الخميس: 8:00 صباحاً - 3 ظهراً
الجمعة: 7:30 صباحاً - 12:00 ظهراً

ص.ب 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات