أخبار المؤسسة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل السفيرات وقرينات اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة أبوظبي

الشيخة مقابلة للسفيرات 2018

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل السفيرات وقرينات اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة أبوظبي

في 13 يونيو2018

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية اليوم في قصر البحر السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

ورحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بالسفيرات وقرينات اعضاء السلك الدبلوماسي متمنية لهن اقامة طيبة في الدولة وان يتمتعن بالتسهيلات التي تقدمها الدولة تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وقد أعربت السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي عن تهانيهن لسمو الشيخة فاطمة بمناسبة شهر رمضان الكريم متمنين من الله العلي القدير أن يعيدها على سموها بالخير واليمن والبركات وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار. واشدن بجهود ام الامارات للنهوض بالمرأة الإماراتية وتمكينها من المشاركة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات كما حققت المراة الاماراتية بفضل توجيهات ومتابعة سموها الحثيثة العديد من المكاسب من خلال البرامج والمشاريع التي نفذها الإتحاد النسائي العام والتي اهلت المراة للمشاركة السياسية وتولي المناصب المرموقة في الدولة.

واستحضر الجميع بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني ذكرى مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الأعمال الخالدة التي تركها المغفور له الشيخ زايد داخليا وخارجيا وأياديه البيضاء التي زرعت البسمة والأمل في نفوس الملايين .

تواصلوا معنا

يمكنكم التواصل معنا خلال ساعات الدوام الرسمية :

من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى 3 ظهرا

صندوق بريد 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات