أخبار المؤسسة

الشيخة فاطمة تفتتح مستشفى "هيلث بوينت" في أبوظبي

الشيخة فاطمة تفتتح مستشفى "هيلث بوينت" في أبوظبي

أبوظبي في 4 ديسمبر 2017

افتتحت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات" مساء اليوم مستشفى " هيلث بوينت" في أبوظبي - أحد المستشفيات التابعة لشركة مبادلة للرعاية الصحية - . و"هيلث بوينت " مستشفى متعدد التخصصات يجمع ثلاثة مراكز للتميز الطبي وهي مركز جراحة الركبة والطب الرياضي ومركز ووريدول للعمود الفقري ومركز علاج وجراحة السمنة كجزء من / 21 / خدمة طبية من خدمات العيادات التي تشمل طيفا واسعا من المرضى بما فيها طب الأطفال وطب الأسنان والأمراض النسائية في مرافق مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

كما افتتحت سموها الجناح الجديد والخاص بالعناية بصحة المرأة والذي يوفر خدمات الرعاية المتخصصة رفيعة المستوى وعيادة صحية مخصصة للمرأة وخدمات طب الأمراض النسائية وعيادة جديدة للأمراض الجلدية تضم أبرز أطباء ومختصي الأمراض الجلدية والتناسلية في أبوظبي إضافة إلى عيادة أسنان مزودة بـ/ 16/ كرسيا بجانب مختبر داخلي للأسنان ومرافق طب الأسنان المخصصة للأطفال. وكان في استقبال سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك .. الدكتور خوسيه لوبيزالرئيس التنفيذي في مستشفى "هيلث بوينت" والدكتورة مي أحمد الجابر نائب المدير الطبي في مستشفى "هيلث بوينت" وعدد من الأطباء والإداريين في المستشفى.

وأكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - عقب إزاحة الستار عن اللوحة الجدارية لافتتاح المستشفى - أهمية توفير الرعاية الصحية لأمهات وأطفال دولة الإمارات والعالم أجمع. وشددت سموها على أهمية دور قطاع الرعاية الصحية في دعم التطور المستمر للدولة .. مؤكدة أهمية مشاركة العنصر النسائي في العيادات وتقلدها لمناصب وأدوار قيادية من شأنها المساهمة في ازدهار المجتمع. رافق سموها خلال الافتتاح .. معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة وسعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وعدد من القيادات النسائية في الدولة. من جهته أعرب وليد المقرب المهيري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة "مبادلة " عن سعادته بافتتاح سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمستشفى .. مشيرا إلى التزام شركته بدعم تطوير قطاع الرعاية الصحية على المستوى العالمي في أبوظبي.

من ناحيتها وجهت الدكتورة مي أحمد الجابر - في كلمتها خلال حفل الافتتاح - الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على اهتمامها بالقطاع الصحي في إمارة أبوظبي وحرصها على توفير أفضل الخدمات الطبية وضمان مستوى الحياة الكريمة لكل من يقيم على أرض هذا الوطن. وأضافت الدكتورة مي أن اهتمام سموه " أم الإمارات " وبشكل خاص بصحة المرأة والطفل ودعمها لجميع البرامج والحملات التي تعنى بصحتهما شكل علامة فارقة في رفع مستوى صحة المرأة والطفل في إمارة أبوظبي. وفي ختام الاحتفال قامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والوفد المرافق لها بجولة للإطلاع على مختلف الأقسام الطبية في المستشفى .. وشكرت سموها الكادر الطبي والإداري متمنية لهم النجاح والتوفيق. 

تواصل معنا

خلال ساعات العمل الرسمية

الإثنين-الخميس: 8:00 صباحاً - 3 ظهراً
الجمعة: 7:30 صباحاً - 12:00 ظهراً

ص.ب 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات