أخبار المؤسسة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل مجموعة من الاطفال المتميزين الذين شاركوا في الاحتفال بيوم الطفل الاماراتي

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل مجموعة من الاطفال المتميزين الذين شاركوا في الاحتفال بيوم الطفل الاماراتي

ابوظبي في 15 مارس 2018

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الاعلى للامومة والطفولة الرئيس الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية بقصر البحر ظهر اليوم مجموعة من الاطفال الذين شاركوا في الاحتفال بيوم الطفل الاماراتي اليوم بعدة محاور وورش تحت شعار -خلوة الصغار. وعبرت سموها عن سعادتها باقبال الاطفال وعفويتهم في ابداء افكارهم وطموحاتهم المستقبلية معربة عن اهتمامها بهذه الافكار وقالت ان ذلك يعطينا الامل بان اطفالنا يسيرون على الطريق الصحيح وانهم يستحقون منا كل دعم واهتمام .

وحثت هولاء الاطفال على الجد والمثابرة في دراستهم والاستفادة من الفرص التي توفرها الدولة لهم لممارسة هواياتهم من رياضة وفن وابتكار وغير ذلك من الفنون والهوايات التي تنمي افكارهم وتساعدهم على الاستعداد للمستقبل .

وابدى الاطفال المشاركون في محاور وورش العمل التي اقامها المجلس الاعلى للامومة والطفولة اليوم اثناء الاحتفال بيوم الطفل عن سعادتهم بلقاء ام الامارات التي تقدم الدعم الكامل لهم ولطموحاتهم المستقبلية . وقالوا -  ان امنا فاطمة - خير مثال للام التي ترعى ابناءها وتوفر لهم كل فرصة لتحقيق امانيهم وتطلعاتهم مما يدفعهم الى مواصلة مسيرتهم نحو الاستفادة من كل ما هو جديد وفيه منفعة لهم ولوطنهم .

وحضرت المقابلة الريم بنت عبدالله الفلاسي الامينة العامة للمجلس الاعلى للامومة والطفولة .

تواصلوا معنا

يمكنكم التواصل معنا خلال ساعات الدوام الرسمية :

من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا إلى 3 ظهرا

صندوق بريد 130, أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الحصول على الإتجاهات